أخبار المحيط

منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”

شاهد هذا الموضوع -منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وتلقت شباك المنتخب المغربي هدفا في الدقيقة 11 من الشوط الأول عن طريق مارسيل، ثم الهدف الثاني بعدها بست دقائق بواسطة لياندرو لينو.

وفي الشوط الثاني، أضاف المنتخب البرازيلي الهدف الثالث في الدقيقة 29 عن طريق دييغو، قبل أن يسجل عثمان بومزو هدف المغرب الوحيد في الدقيقة 34.

وكان المنتخب المغربي يمني النفس بالوصول لأول مرة في تاريخه إلى دور نصف النهائي، لكن طموح أبناء المدرب هشام الدكيك اصطدم بواقعية المنتخب البرازيلي المصنف أولا عالميا.

وهذه هي المرة الثانية تواليا التي يتوقف فيها مشوار المنتخب المغربي عند الدور ربع النهائي في كأس العالم لكره القدم داخل الصالات بعدما خرج من الدور ذاتها في النسخة الماضية بليتوانيا عام 2021، على يد البرازيل بالذات (0-1).

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى