السعودية

نيوم وفنادق “حياة” يفتتحان فندقين فاخرين في جاومور

شاهد هذا الموضوع -نيوم وفنادق “حياة” يفتتحان فندقين فاخرين في جاومور- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أعلنت سلسلة فنادق “حياة” افتتاح فندقين فاخرين يحملان علامتها التجارية في “جاومور”، إحدى وجهات “مقنا” الواقعة على ساحل خليج العقبة. ويمثل فندقا “بارك حياة جاومور” و”أنداز جاومور مارينا” إنجازاً يرسخ تواجد فنادق “حياة” في المملكة العربية السعودية، ويعزز شراكتها الإستراتيجية مع “نيوم” التي تمثل نموذجاً رائداً للحياة المستقبلية الفاخرة والمستدامة.

وتقدم “جاومور” مزيجاً رائعاً من التجارب البرية والبحرية الفريدة، مما يضع معياراً جديداً للحياة الساحلية الفاخرة للسكان والزوار. تتميز هذه الوجهة الحصرية بمرسى حديث يضم 300 رصيف، مع مجسمٍ منحوت معلق فوق المرسى المهيّأ لاستقبال أكبر اليخوت الفاخرة، مما يجعله معلماً بحرياً مميزاً بتصميمه الجذاب. وسيكون ممشى المرسى مكاناً نابضاً بالحياة لمحبي الاستجمام والتجارب الترفيهية والثقافية، إلى جانب مركز أبحاث الغوص المتطور والمخصص لدراسة واستكشاف أعماق البحار.

ومن المقرر افتتاح فندقي “بارك حياة جاومور” و”أنداز جاومور مارينا” الجديدين في عام 2027، وسيوفران 350 غرفة وجناحاً فاخراً، لتقديم تجارب استثنائية للضيوف.

ويقع الفندق الأول “بارك حياة جاومور” في قلب جاومور ، ويطل على المرسى الحيوي لهذه الوجهة الخلابة. ويضم الفندق 125 غرفة بما في ذلك 35 جناحاً و10 فيلات، وقد صُمم ليكون بمثابة واحة للاسترخاء، وليشكل مركزاً لتقديم أفضل التجارب الترفيهية والثقافية وخدمات الاستجمام، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بتجاربٍ لا مثيل لها.

فيما سيضم الفندق الثاني “أنداز جاومور مارينا” 225 غرفة وجناحاً عصرياً، وسيتميز بتصاميمه الفنية والثقافية، ليجسد رؤية “جاومور” المبتكرة. وسيجمع الفندق بين كفاءة التشغيل وجاذبية الفنادق الفاخرة، مما يجعله وجهة مميزة للباحثين عن ملاذٍ للاسترخاء بعيداً عن روتين الحياة اليومية. ومن خلال التركيز على التجارب الشخصية، سيغمر “أنداز جاومور مارينا” ضيوفه بسحره الفريد، وتصاميمه الدقيقة، وتجاربه التي لا تُنسى.

وقال جيريمي ليستر، المدير التنفيذي لـ”مقنا”: “تعد جاومور مجتمع مرسى عالمي فريد من نوعه، حيث يلتقي فيه الابتكار والفخامة والرفاهية. يُجسد فندقا بارك حياة جاومور وأنداز جاومور مارينا رغبتنا في إعادة تعريف الفخامة الساحلية للأجيال القادمة، وسيلبيان جميع احتياجات زوارنا عبر التصاميم البديعة والتقنيات المتطورة التي تتكامل مع البيئة الطبيعية المحيطة.”

بدوره، قال خافيير أغيلا، رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في سلسلة فنادق “حياة”: “نحن سعداء باستقطاب العلامتين “بارك حياة” و”أنداز” إلى “جاومور”، إحدى الوجهات السياحية الرائدة والمستدامة في نيوم، وأن نسهم في تعزيز المشهد السياحي فيها”، مضيفاً: “تُعد المملكة العربية السعودية سوقاً رئيسياً ضمن إستراتيجية النمو لمجموعة “حياة” في الشرق الأوسط، وتعكس هذه الفنادق القادمة إلى نيوم التزامنا بالتوسع في نطاق علامتنا التجارية في المملكة.”

وتم تصميم “بارك حياة جاومور” و”أنداز جاومور مارينا” لتحقق أعلى معايير العيش وجودة الحياة التي سيتطلبها المستقبل. ويمكن للضيوف الانغماس في مزيجٍ فريد من التجارب البرية والبحرية، والتي تشمل المشي لمسافاتٍ طويلة وركوب الدراجات ومراكز الرياضات المائية لعشاق المغامرة، إلى جانب النوادي الشاطئية الفاخرة، وقاعات الفنون، ونادي اليخوت لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء، حيث توفر هذه العروض للضيوف إمكانية الاستمتاع بتجارب متنوعة لا مثيل لها وسط مجتمع “جاومور” النابض بالحياة.

من جانبه، قال كريس نيومان، المدير التنفيذي لقسم الفنادق في نيوم: “إنَّنا في نيوم سعداء بالشراكة مع سلسلة فنادق حياة لتدشين علامتي “بارك حياة” الفاخرة و”أنداز” النابضة بالحياة في “جاومور”. مضيفاً: ” تتماشى هذه الشراكة مع رؤيتنا المشتركة لصياغة تجارب فاخرة ومصممة بعناية وفق أعلى معايير الابتكار والتميز. وإنَّنا نتطلع إلى رؤية هذه الفنادق المتميزة تسهم في تعزيز مكانة “جاومور” لتصبح وجهة عالمية المستوى تجسد رؤيتنا لما يجب أن يكون عليه مستقبل قطاع الفنادق.”

وسينضم كلا الفندقين لبرنامج “عالم حياة”، وهو برنامج الولاء الأسرع نمواً، الذي يتيح لأكثر من 48 مليون عضو فرصة الاستمتاع بمجموعةٍ متنوعة من المزايا الحصرية، بما في ذلك ترقيات الغرف، والإقامة المجانية، وتأخير تسجيل المغادرة، ونقاط المكافآت، وأكثر.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,نيوم وفنادق “حياة” يفتتحان فندقين فاخرين في جاومور, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى