أخبار المحيط

إنشاء مركز موحد لصناعة المسيرات البحرية في روسيا

شاهد هذا الموضوع -إنشاء مركز موحد لصناعة المسيرات البحرية في روسيا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأكد مدير مصنع كينغيسيب لصناعة الآلات (كا إم زي)، ميخائيل دانيلينكو، أن إنشاء المنصة الموحدة سيتم على قاعدة مصنع “كا إم زي” بالذات، وهو سيتحول إلى مركز روسي موحد لصناعة أجسام ومحركات الزوارق وتجميع المعدات الالكترونية لها بطلب من وزارة الدفاع والهيئات الأمنية الأخرى.

إقرأ المزيد

روسيا تعرض جهاز تشويش ضد

وأضاف أنه من المخطط لتنظيم إنتاج المسيرات البحرية على قاعدة “كا إم زي” سوية مع المنشآت الأخرى في غضون العام القادم.

ومن بين النماذج التي من المقرر أن تصنعها المنشأة الجديدة ذكر دانيلينكو مسيرات “فيزير” البحرية المتعددة الوظائف.

وجدير بالذكر أن مصنع “كا إز زي” الذي يتخذ من مدينة سان بطرسبورغ مقرا له، مختص بصناعة المنتجات تلبية للطلبات الدفاعية للدولة، وخصوصا صناعة الزوارق ومختلف المسيرات البحرية.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إنشاء مركز موحد لصناعة المسيرات البحرية في روسيا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى