اليمن

وزارة الكهرباء تدين استهداف العدوان الإسرائيلي – يمني برس

شاهد هذا الموضوع -وزارة الكهرباء تدين استهداف العدوان الإسرائيلي – يمني برس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وزارة الكهرباء تدين استهداف العدوان الإسرائيلي


يمني برس/

أدانت وزارة الكهرباء والطاقة والمياه والمؤسسات التابعة لها، استهداف العدوان الإسرائيلي، الأمريكي محطتي الحالي، ورأس كتنيب في محافظة الحديدة بـ 15 غارة.

وأكدت وزارة الكهرباء والطاقة والمياه في بيان أن غارات العدوان الإسرائيلي، على محطتي كهرباء الحالي ورأس كتنيب اللتين تزودان أبناء المحافظة الساحلية وبقية محافظات الجمهورية بخدمة التيار الكهربائي، تسببت في إلحاق الأضرار البالغة بالمحطتين وخزانات الوقود فيهما، وسقوط ضحايا وجرحى في صفوف الموظفين العاملين في المحطتين.

وحملّت الوزارة العدو الصهيوني، الأمريكي والبريطاني وكل من يتحالف معه مسؤولية العدوان وما نتج عنه من ضحايا وتدمير وتداعيات على المنشآت المدنية ذات الطابع الحيوي والخدمي.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,وزارة الكهرباء تدين استهداف العدوان الإسرائيلي – يمني برس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى