اليمن

مجزرة صهيونية جديدة وسط قطاع غزة – يمني برس

شاهد هذا الموضوع -مجزرة صهيونية جديدة وسط قطاع غزة – يمني برس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

مجزرة صهيونية جديدة وسط قطاع غزة


يمني برس/

ارتكبت قوات العدو الصهيوني مساء اليوم الأحد، مجزرة جديدة بحق عائلة فلسطينية، عقب قصف منزل مأهول في مخيم النصيرات للاجئين، وسط قطاع غزة.

وقالت مصادر محلية إن ستة شهداء ارتقوا وأصيب عدد من المواطنين المدنيين، جرّاء قصف العدو الصهيوني منزلاً لعائلة “الدعاليس” بمحيط مسجد “حماد الحسنات” في النصيرات.

من جانبه، أفاد مستشفى العودة، بأنه استقبل 12 شهيدًا ومصابًا جراء قصف العدو منزلًا خلف مسجد حماد الحسنات غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وفي وقت لاحق اليوم، ذكرت مصادر طبية فلسطينية أن 28 شهيدًا ارتقوا وأصيب العشرات في غارات صهيونية على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ فجر اليوم الأحد.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مجزرة صهيونية جديدة وسط قطاع غزة – يمني برس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى