أخبار المحيط

خبير أمريكي يتوقع انهيارا “كارثيا” للقوات الأوكرانية في قطاعات رئيسية من الجبهة

شاهد هذا الموضوع -خبير أمريكي يتوقع انهيارا “كارثيا” للقوات الأوكرانية في قطاعات رئيسية من الجبهة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال ميرشايمر: “من المؤكد أن إدارة بايدن لا تريد أن تتدهور الأمور قبل انتخابات نوفمبر، لكن هذا محتمل جدا، وعندما ننظر إلى ما يحدث في أماكن مثل أوغليدار وبعض الأجزاء الأخرى من الجبهة الشرقية، فمن الواضح أن الأوكرانيون لديهم مشاكل كبيرة حقا، ويمكن أن ينهاروا في العديد من القطاعات المختلفة”.

إقرأ المزيد

برلمانية أوكرانية تتهم قائد قوات كييف بمساعدة روسيا وإضعاف الجبهة

وأشار إلى أنه قد لا يحدث انهيار على طول خط المواجهة بأكمله، لكن القوات الأوكرانية لن تكون قادرة على الحفاظ على الخطوط الدفاعية في عدة أماكن رئيسية.

وأضاف الخبير أن البيت الأبيض يحاول يائسا عكس هذا الوضع، لكن لا توجد طرق حقيقية لتحسين وضع القوات الأوكرانية.

وختم ميرشايمر: “سيكون الأمر كارثيا”.

وكانت صحيفة “فايننشال تايمز” البريطانية قد ذكرت في وقت سابق، أن نظام كييف يرسل المجندين الأوكرانيين إلى الجبهة دون تدريب قتالي أساسي، مشيرة إلى أنهم يتركون مواقعهم بمجرد تعرضهم للنيران.

وفي بداية سبتمبر الجاري اعترف القائد الأعلى للقوات المسلحة الأوكرانية، ألكسندر سيرسكي، بعد تفقده الخط الأمامي للجبهة، بأن القوات الأوكرانية أدنى شأنا من الجيش الروسي في العديد والعتاد.

المصدر: “نوفوستي”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,خبير أمريكي يتوقع انهيارا “كارثيا” للقوات الأوكرانية في قطاعات رئيسية من الجبهة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى