الاردن

الجيش اللبناني يصدر أول بيان بعد اغتيال نصر الله

شاهد هذا الموضوع -الجيش اللبناني يصدر أول بيان بعد اغتيال نصر الله- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

الجيش اللبناني يصدر أول بيان بعد اغتيال نصر الله

جو 24 :

قال الجيش اللبناني اليوم الأحد إن إسرائيل تعمل على تنفيذ مخططات تخريبية وبث الانقسام بين اللبنانيين، في أعقاب اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله في ضاحية بيروت الجنوبية.

وفي بيان صادر عن قيادة الجيش نقلته وكالة أنباء لبنان الرسمية، دعا الجيش اللبناني “المواطنين للحفاظ على الوحدة الوطنية وعدم الانجرار وراء أفعال قد تمس بالسلم الأهلي”.

ووصفت قيادة الجيش المرحلة الحالية بـ”الخطيرة والدقيقة من تاريخ وطننا، حيث يعمل العدو الإسرائيلي على تنفيذ مخططاته التخريبية وبث الانقسام بين اللبنانيين”.

وقالت قيادة الجيش إنها مستمرة “في اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة (لم تحددها)، والقيام بواجبها الوطني للحفاظ على السلم الأهلي”، كما دعت “المواطنين للتجاوب مع هذه التدابير، والعمل بمقتضى الوحدة الوطنية التي تبقى الضمانة الوحيدة للبنان”.

وجاء البيان بعد يوم من اغتيال نصر الله في غارة إسرائيلية مساء أول أمس الجمعة أسفرت أيضا عن مقتل قيادات بارزة في الحزب وقائد في الحرس الثوري الإيراني.

المصدر : الجزيرة

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news


يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الجيش اللبناني يصدر أول بيان بعد اغتيال نصر الله, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى