أخبار المحيط

لافروف: إعادة بيع تركيا لأنظمة “إس 400” غير ممكنة بدون موافقة روسيا

شاهد هذا الموضوع -لافروف: إعادة بيع تركيا لأنظمة “إس 400” غير ممكنة بدون موافقة روسيا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال لافروف خلال مؤتمر صحفي له في ختام مشاركته في أعمال الدورة الـ 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة، يوم السبت، إن “عقود بيع الأسلحة تتضمن بندا حول شهادة المستخدم النهائي”.

إقرأ المزيد

تركيا تؤكد عدم نيتها إرسال منظومة

وتابع: “ومن أجل فعل أي شيء مع المنتجات التي تم توريدها مع هذه الشهادة التي تشير إلى الدولة التي حصلت على تلك الأسلحة بمثابة مستخدم نهائي، يجب أن تكون هناك موافقة من الدولة التي باعت هذه الأسلحة”.

جاء ذلك تعليقا على افتراضات حول إمكان بيع تركيا أنظمة “إس 400” الروسية لدولة ثالثة من أجل الحصول على طائرات “إف 35” الأمريكية.

يذكر أن الولايات المتحدة استبعدت تركيا من البرنامج الخاص بطائرات “إف 35” ردا على شرائها الأنظمة الروسية في عام 2017.

المصدر: وكالات

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,لافروف: إعادة بيع تركيا لأنظمة “إس 400” غير ممكنة بدون موافقة روسيا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى