سوريا

ضربات جوية تستهدف مقرات إيرانية قرب الحدود السورية العراقية

شاهد هذا الموضوع -ضربات جوية تستهدف مقرات إيرانية قرب الحدود السورية العراقية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

شنّت طائرات يُعتقد أنها أميركية غارات جوية استهدفت مقرات تابعة للميليشيات الإيرانية في مدينة دير الزور ومواقع قريبة من الحدود السورية العراقية.

وذكرت شبكة “فرات بوست” المحلية أن 6 غارات جوية للطيران الحربي الذي يُرجح تبعيته للتحالف الدولي استهدفت مواقع الميليشيات الإيرانية في جبل هرابش وشارع بورسعيد بمدينة دير الزور.

وبحسب الشبكة، فإن الهجوم جاء رداً على إطلاق صواريخ باتجاه القاعدة الأميركية في معمل كونيكو للغاز بريف دير الزور، مشيرة إلى سماع أصوات سيارات الإسعاف تهرع نحو المناطق المستهدفة.

5436

بدورها، ذكرت إذاعة “شام إف إم” المقربة من النظام أن الانفجارات تُسمع من جهة حي هرابش وشارع بور سعيد على الجهة الشرقية لمدينة دير الزور، إضافة إلى انفجارات من جهة البوكمال شرقي المحافظة.

كذلك، أشارت مصادر محلية إلى أن القصف الجوي استهدف مقرات تابعة للميليشيات الإيرانية في مدينة القائم العراقية قرب الحدود مع البوكمال شرقي سوريا.

جدير بالذكر أن الغارات جاءت بعد ساعات من مهاجمة طائرات مسيرة، يُعتقد أنها تابعة للميليشيات الإيرانية، قاعدة كونيكو بريف محافظة دير الزور شرقي سوريا، حيث تتمركز داخلها قوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأميركية.

456456

 

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ضربات جوية تستهدف مقرات إيرانية قرب الحدود السورية العراقية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى