الجزائر

تخوفا من اغتياله .. نقل المرشد الأعلى الإيراني إلى مكان آمن – الجزائر الآن

شاهد هذا الموضوع -تخوفا من اغتياله .. نقل المرشد الأعلى الإيراني إلى مكان آمن – الجزائر الآن- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

صحفي جزائري مختص في الشأن السياسي الوطني و الدولي .

الجزائرالٱن _ قالت مصادر مطلعة، إنّ المرشد الإيراني، علي خامنئي جرى نقله إلى مكان آمن، في أعقاب إعلان الاحتلال الصهيوني اغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله.

وحسب وكالة “رويترز” للأنباء، فإنّ المرشد نُقل إلى مكان محصن وسط تدابير أمنية مشددة، خوفا من تهور صهيوني آخر يدفع إلى اغتياله.

وكشفت مصادر “رويترز”، أنّ إيران على اتصال دائم بحزب الله وحلفائها الإقليميين الآخرين لتحديد “الخطوة التالية” بعد اغتيال نصر الله.

وأعلن حزب الله (السبت)، عن اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله بعد قصف الضاحية الجنوبية بعشرات الغارات طوال ساعات الليلة الماضية من طرف قوات الاحتلال الصهيوني، وذلك في ظل تصاعد العدوان على الأراضي اللبنانية.

وأعلن جيش الاحتلال أيضا عن اغتيال قائد جبهة الجنوب في حزب الله علي كركي، وعدد آخر من القادة في الحزب اللبناني.

وقال رئيس أركان جيش الاحتلال الصهيوني هرتسي هاليفي، إنّ “تصفية نصر الله ليست نهاية القدرات والوسائل المتوفرة لدينا”، مشددا على أنّ اغتيال أمين عام حزب الله يبعث “رسالة واضحة”، مفادها “أننا سنصل إلى كل من يهدد مواطني إسرائيل”، بحسب زعمه.

وشنت قوات الاحتلال الصهيوني عشرات الغارات العنيفة على ضاحية بيروت الجنوبية خلال الليلة الماضية ضمن عدوانه المتواصل على لبنان، مطالبا سكانها بإخلائها تباعا خلال ساعات الليل.

زكان وهج غارات الاحتلال العنيفة كفيلا بإضاءة سماء المنطقة على الرغم من حلول الظلام، في مشهد غير مسبوق منذ حرب عام 2006.

وأظهرت لقطات مصورة من الضاحية الجنوبية دمارا كبيرا في الأبنية بعد الغارات التي شنها الاحتلال الصهيوني، والتي استهدفت المقر المركزي لحزب الله في حارة حريك.

ومنذ صباح الاثنين، يشن الاحتلال الصهيوني مئات الغارات الجوية العنيفة وغير المسبوقة على مواقع متفرقة من جنوب لبنان، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 728 شخصا، وإصابة 2658 آخرين بجروح مختلفة، بينهم أطفال ونساء ومسعفون، بحسب أحدث بيانات وزارة الصحة اللبنانية.

وتأتي هذه التطورات بعد أيام قليلة من تفجيرات أجهزة اتصالات لاسلكية من نوعي “بيجر” و”ووكي توكي- آيكوم ICOM V82″، في مناطق مختلفة من لبنان، ما أسفر عن سقوط 32 شهيدا، وإصابة نحو 3250 آخرين بجروح مختلفة.

في المقابل، يواصل حزب الله عملياته ضد الاحتلال الصهيوني موسّعا نطاق استهدافاته؛ ردا على الجرائم الصهيونية المتواصلة في لبنان، منذ بدء التصعيد الكبير ضد الأراضي اللبنانية مطلع الأسبوع الجاري.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تخوفا من اغتياله .. نقل المرشد الأعلى الإيراني إلى مكان آمن – الجزائر الآن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع الجزائر الآن وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى