سوريا

مسيرة إسرائيلية تستهدف سيارة على طريق دمشق ـ بيروت| فيديو

شاهد هذا الموضوع -مسيرة إسرائيلية تستهدف سيارة على طريق دمشق ـ بيروت| فيديو- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ملخص: 

  • استهدفت مسيرة إسرائيلية سيارة على طريق دمشق – بيروت في منطقة ضهر البيدر داخل الأراضي اللبنانية، مما أدى إلى مقتل شخص يُعتقد أنه تم اغتياله.

  • موقع “صوت العاصمة” قال إن المستهدف أحد قياديي “حزب الله”، وكان عائداً من دمشق بعد إيصال رسالة للنظام السوري قبل استهدافه.


قتل شخص من جراء استهداف مسيرة إسرائيلية، اليوم السبت، سيارة على طريق دمشق بيروت، داخل الأراضي اللبنانية في منطقة ضهر البيدر.

وتداول إعلام لبناني وشبكات إخبارية محلية وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر تصاعد ألسنة اللهب والدخان من سيارة تعرضت لقصف جوي، مرجحة وقوع عملية اغتيال تزامنا مع التصعيد الإسرائيلي في لبنان.

اغتيال قيادي في “حزب الله”

وقال موقع “صوت العاصمة” المحلي إن مسيّرة إسرائيلية استهدفت سيارة يستقلها أحد القياديين في “حزب الله” في منطقة ضهر البيدر على طريق دمشق – بيروت.

ونقل الموقع عن مصادر أن القيادي المستهدف توّجه من الأراضي اللبنانية إلى دمشق لمقابلة مسؤولين في النظام السوري، قبل استهدافه في أثناء عودته من دمشق.

حسن نصر الله يتهجم على السعودية ويهين مصر

إسرائيل تواصل هجماتها على ضاحية بيروت الجنوبية

ويأتي ذلك بعد ساعات من إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي بشكل رسمي تصفية الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني، حسن نصر الله، وقادة آخرين في الحزب، في غارة جوية على ضاحية بيروت الجنوبية.

وتواصل طائرات الاحتلال الإسرائيلي سلسلة غاراتها الجوية منذ ساعات الفجر الأولى من اليوم، مستهدفة مناطق مختلفة من الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، في هجمات تعدّ الأشد منذ بدء المواجهات مع “حزب الله” قبل نحو عام، والأكبر منذ حرب تموز 2006.

56757576

ومنذ يوم الإثنين، يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي “أعنف وأوسع” هجوم على لبنان منذ بدء المواجهات مع “حزب الله” قبل نحو عام، إذ أسفرت هذه الهجمات حتى صباح الجمعة عن مقتل 726 شخصاً، بينهم أطفال ونساء، وإصابة 2173 آخرين، وفقاً لبيانات السلطات اللبنانية.

 

 

شارك هذا المقال



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مسيرة إسرائيلية تستهدف سيارة على طريق دمشق ـ بيروت| فيديو, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى