أخبار المحيط

مصادر: نقل المرشد الإيراني إلى مكان آمن بعد إعلان إسرائيل اغتيال حسن نصر الله

شاهد هذا الموضوع -مصادر: نقل المرشد الإيراني إلى مكان آمن بعد إعلان إسرائيل اغتيال حسن نصر الله- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت وكالة “رويترز” نقلا عن مصادرها إن “إيران على اتصال دائم بجماعة (حزب الله) وحلفائها الإقليميين الآخرين لتحديد الخطوة التالية”.

وأعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي “اغتيال زعيم “حزب الله” اللبناني حسن نصر الله بالغارة التي استهدفت أمس الجمعة الضاحية الجنوبية في بيروت”، كما أعلن أنه قضى على علي كركي قائد جبهة الجنوب وعدد آخر من القادة في “حزب الله”.

وفي وقت سابق، أعلن الجيش الإسرائيلي أنه هاجم مقر القيادة المركزي لـ”حزب الله” الواقع تحت مبان سكنية في الضاحية الجنوبية في بيروت.

وأفادت مصادر عبرية بأن هدف الغارة كان الأمين العام لـ”حزب الله” حسن نصر الله، فيما مسؤول العلاقات الاعلامية في الحزب أكد أن “الأمين العام بخير وعافية ولم يكن في المكان المستهدف“. 

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصادر: نقل المرشد الإيراني إلى مكان آمن بعد إعلان إسرائيل اغتيال حسن نصر الله, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى