أخبار المحيط

الجيش الإسرائيلي يعلن عن حشد إضافي لقوات الاحتياط

شاهد هذا الموضوع -الجيش الإسرائيلي يعلن عن حشد إضافي لقوات الاحتياط- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وخلال الساعات الماضية، نفذ الجيش الإسرائيلي عدة ضربات في جنوب بيروت ووادي البقاع في شرق لبنان، فيما أطلق “حزب الله” عشرات القذائف عبر شمال ووسط إسرائيل والضفة الغربية من قبل إسرائيل.

إقرأ المزيد

الجيش الإسرائيلي يصدر أوامر إخلاء عاجلة لمشفى

وفي الضاحية الجنوبية لبيروت، تصاعد الدخان وكانت الشوارع فارغة بعد أن تعرضت المنطقة لقصف جوي إسرائيلي عنيف طوال الليل وكانت الملاجئ التي أقيمت في وسط المدينة للنازحين تعج بالناس.

ونام العديد من الأشخاص في الساحات العامة والشواطئ أو في سياراتهم. وعلى الطرق المؤدية إلى الجبال فوق العاصمة، يمكن رؤية مئات الأشخاص وهم يخرجون سيرا على الأقدام، حاملين أطفالا رضعا وأي متعلقات يمكنهم حملها.

وقُتل ما لا يقل عن 720 شخصا في لبنان خلال الأسبوع، وفقا لوزارة الصحة. ومن المرجح أن يرتفع عدد القتلى بشكل كبير مع قيام الفرق بتمشيط أنقاض 6 مبان. 

المصدر: أ ب

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الجيش الإسرائيلي يعلن عن حشد إضافي لقوات الاحتياط, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى