أخبار المحيط

سامسونغ تطلق أقوى حواسب “غالاكسي” بتقنيات الذكاء الاصطناعي

شاهد هذا الموضوع -سامسونغ تطلق أقوى حواسب “غالاكسي” بتقنيات الذكاء الاصطناعي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

يأتي الحاسب بهيكل أنيق مصنوع من المعدن والزجاج المضاد للصدمات والخدوش، أبعاده (326.4/208.6/5.4) ملم، وزنه 718 غ، وحصل الهيكل على حماية من الماء والغبار وفق معيار IP68.

وشاشته جاءت Dynamic AMOLED 2X، مقاس 14.6 بوصة، دقة عرضها (2960/1848) بيكسل، ترددها 120 هيرتز، وتعمل مع تقنيات +HDR10 لتوفير عرض ممتاز للصور والفيديوهات.

إقرأ المزيد

معالجه متطور وكاميراته ممتازة.. مواصفات هاتف iQOO الجديد

يعمل الجهاز بنظام Android 14 مع واجهات One UI 6.1، ومعالج +Mediatek Dimensity 9300 المتطور، ومعالج رسوميات Immortalis-G720 MC12، وذواكر وصول عشوائي 12 و16 غيغابايت، وذواكر داخلية تبدأ سعتها من 256 غيغابايت وتصل إلى 1 تيرابايت.

الكاميرا الأساسية لهذا الحاسب جاءت ثنائية العدسة بدقة (13+8) ميغابيكسل، وكاميرته الأمامية حصلت على عدستين بدقة (12+12) ميغابيكسل.

ودعمته سامسونغ بتقنيات “بلوتوث-5.3″، ومنفذ USB Type-C 3.2، وماسح لبصمات الأصابع، وبطارية بسعة 11200 ميلي أمبير تعمل مع شاحن سريع باستطاعة 45 واط.

المصدر: gsmarena

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,سامسونغ تطلق أقوى حواسب “غالاكسي” بتقنيات الذكاء الاصطناعي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى