أخبار المحيط

“كلاشينكوف” تكشف عن قاذف قنابل جديد في معرض ADEX 2024

شاهد هذا الموضوع -“كلاشينكوف” تكشف عن قاذف قنابل جديد في معرض ADEX 2024- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأشار الخبراء في الشركة إلى أن القاذف الجديد صمم ليكون قادرا على إطلاق النار على نقاط وتجمعات العدو الموجودة في الأماكن المفتوحة أو حتى الخنادق، ويمكن تثبيته على بنادق “كلاشينكوف” الرشاشة أو تجهيزه بقبضات تمكن من استعماله كسلاح مستقل.

rostec.ru

إقرأ المزيد

روسيا تكشف عن منظومة

ويمكن استعمال هذا السلاح لإطلاق قنابل من عيار (40/46) ملم، إذ يصل مدى الرمي إلى 400 م، كما يمكن تعديله لإطلاق مختلف أنواع القنابل التي يستخدمها الجيش الروسي.

وتستخدم قاذفات القنابل من هذا النوع للتعامل مع أفراد وتحصينات ومركبات العدو غير المدرعة، وتجهّز هذه الأسلحة بذخائر فيها حشوة دافعة لإطلاق القنبلة إلى مسافات بعيدة.

الخصائص الرئيسية لقاذفة القنابل اليدوية GP-46:

-الطول: 380 ملم.

– الوزن:”1.6 كلغ.

– مدى الذخائر: 400 م.

– سرعة الإطلاق: 5-6 قذائف في الدقيقة.

المصدر: روستيخ

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”كلاشينكوف” تكشف عن قاذف قنابل جديد في معرض ADEX 2024, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى