أخبار المحيط

إسرائيليون يفرون إلى الملاجئ في حيفا تزامنا مع اعتراض صواريخ حزب الله

شاهد هذا الموضوع -إسرائيليون يفرون إلى الملاجئ في حيفا تزامنا مع اعتراض صواريخ حزب الله- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأعلن حزب الله، في بيان، عن استهداف مستوطنة كريات آتا شرق حيفا بوابل من ‏صواريخ “فادي 1” ردا على “الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين”، ودفاعا عن لبنان ودعما للشعب الفلسطيني.

كما أكد الجيش الإسرائيلي أن نحو 10 صواريخ عبرت الحدود اللبنانية باتجاه منطقة محيط حيفا، مشيرا إلى أنه تصدّى لهذه الصواريخ بينما سقطت صواريخ أخرى في مناطق مفتوحة.

ولفتت وسائل إعلام إسرائيلية إلى أن الإسعاف الإسرائيلي لم يسجل أي إصابات، مشيرة إلى تسجيل سقوط شظايا في مناطق عدة.

المصدر: رابتلي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إسرائيليون يفرون إلى الملاجئ في حيفا تزامنا مع اعتراض صواريخ حزب الله, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى