الاردن

جو 24 : عاجل – المئات في اربد: قالتها حركة حماس.. رجعت أيام العياش

شاهد هذا الموضوع -جو 24 : عاجل – المئات في اربد: قالتها حركة حماس.. رجعت أيام العياش- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

عاجل  المئات في اربد: قالتها حركة حماس.. رجعت أيام العياش  فيديو

جو 24 :

خاص – 

شارك المئات من أبناء محافظة اربد في المسيرة الشعبية التي دعا إليها الملتقى الوطني لدعم المقاومة وحماية الوطن، وانطلقت بعد صلاة ظهر الجمعة من أمام مسجد الهاشمي بوسط المدينة وجابت السوق التجاري تحت شعار “من غزة الى لبنان، لا بقاء للكيان”.

وأكد المشاركون دعمهم فصائل المقاومة كافة في مواجهة العدوّ الصهيوني، مشيرين إلى أن الخطر الأكبر الذي يحدق بالأمة هو خطر المشروع الصهيوني التوسّعي، والذي يستهدف الأردن في خططه كما يستهدف فلسطين.

وطالب المشاركون الحكومة وأصحاب القرار في الأردن بمماهاة السياسات الداخلية مع خطاب الملك عبدالله الثاني في الأمم المتحدة، واستشعار الخطر الصهيوني على الأردن.

كما طالب المشاركون الحكومة بإلغاء اتفاقية وادي عربة مع الكيان الصهيوني وإلغاء اتفاقية الغاز.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

حيّو معان الأبيّة.. هي قبلة الأحرار

وماهر أول عملية.. والدور الجاي عليّ

بدنا نجاهد بدنا نجاهد.. يا الحويطي احنا نعاهد

يا ابن غزّة طلّ وشوف.. هاي الأردن ع المكشوف

قالتها حركة حماس.. رجعت أيام العياش

قالوا حماس ارهابية.. كل الأردن حمساوية

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news


يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,جو 24 : عاجل – المئات في اربد: قالتها حركة حماس.. رجعت أيام العياش, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى