أخبار المحيط

بلينكن: قرار روسيا تعديل عقيدتها النووية “غير مسؤول” وستكون له نتائج وخيمة

شاهد هذا الموضوع -بلينكن: قرار روسيا تعديل عقيدتها النووية “غير مسؤول” وستكون له نتائج وخيمة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال بلينكن، في مقابلة مع قناة “إم إس إن بي سي” الأمريكية، إن هذه الخطوة “غير مسؤولة”.

إقرأ المزيد

الكرملين: تعديل العقيدة النووية الروسية تحذير صريح للغرب من أي اعتداء على روسيا

وأضاف “أود القول إن فعل ذلك الآن بالذات، بينما يجتمع العالم في نيويورك (اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة)، ويتناول قضايا الحاجة إلى المزيد من نزع السلاح وعدم السماح بانتشاره، سيكون ارتداده سيئا للغاية على جميع أنحاء العالم”.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد عقد اجتماعا لمجلس الأمن الروسي أمس الأربعاء لبحث تعديل سياسات الدولة في موضوع الردع النووي.

وشدد بوتين على ضرورة تكييف سياسات روسيا مع الواقع الجديد، واقترح إعادة النظر في شروط استخدامها الأسلحة النووية للدفاع عن نفسها.

وكشف الرئيس بوتين عن أبرز التعديلات المقترحة في “العقيدة النووية” وبينها الرد باستخدام السلاح النووي على العدوان على روسيا من قبل أي دولة غير نووية بدعم من دولة نووية.

المصدر: رويترز+ RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بلينكن: قرار روسيا تعديل عقيدتها النووية “غير مسؤول” وستكون له نتائج وخيمة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى