أخبار المحيط

أردوغان: من العار أن يكون المجرم نتنياهو تحت مظلة الأمم المتحدة.. وضع مخزي

شاهد هذا الموضوع -أردوغان: من العار أن يكون المجرم نتنياهو تحت مظلة الأمم المتحدة.. وضع مخزي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال أردوغان في تصريح نقلته وكالة “الأناضول”: “من العار حقا أن يكون لمجرم (نتنياهو) ارتكب جريمة إبادة جماعية في فلسطين مكان تحت مظلة الأمم المتحدة”.

إقرأ المزيد

أردوغان يصف نتنياهو بـ

وأضاف أردوغان: “إما أن تعامل الجمعية العامة للأمم المتحدة هذا القاتل بالطريقة التي يستحقها أو أن يدخل هذا الوضع المخزي تاريخ الأمم المتحدة باعتباره وصمة عار”.

وتابع أردوغان: “هتلر رأى حلما وجعل الشعوب تعيش كابوسا، وهتلر عصرنا نتنياهو سيدرك عاجلاً أم آجلا أن هذا مجرد حلم وسيواجه الحقيقة”.

وتعهد أردوغان بتوفير الإمكانات اللازمة لكي يستعيد لبنان عافيته معربا عن أمله أن يتجاوز هذه الصدمة في أقرب وقت.

وفي وقت سابق، أعرب الرئيس التركي عن أسفه جراء استمرار العديد من الدول الغربية في صمتها على أفعال إسرائيل وأبرزها الولايات المتحدة.

كما أكد أن الأمم المتحدة باتت في السنوات الأخيرة قاصرة عن الاضطلاع بمهمتها التأسيسية وتتحول مع الوقت إلى كيان عديم الوظيفة ومترهل وخامل.

 

المصدر: الأناضول

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أردوغان: من العار أن يكون المجرم نتنياهو تحت مظلة الأمم المتحدة.. وضع مخزي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى