أخبار المحيط

محافظ دمشق: يتم تجهيز مركز استضافة اللبنانيين والسوريين القادمين إلى دمشق

شاهد هذا الموضوع -محافظ دمشق: يتم تجهيز مركز استضافة اللبنانيين والسوريين القادمين إلى دمشق- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال طارق في تصريحات لإذاعة “شام إف إم”: “تجهيز عدة حافلات لنقل اللبنانيين والمواطنين السوريين القادمين إلى دمشق من معبر جديدة يابوس”.

إقرأ المزيد

غارات

وتابع: “تم إرسال سيارات إسعاف تابعة لمديرية صحة دمشق والهلال الأحمر لتقديم الخدمات الطبية بالقرب من معبر جديدة يابوس”.

 وأضاف: “يتم تجهيز مركز استضافة بالتعاون مع الهلال الأحمر والأمانة السورية للتنمية وعدد من الجمعيات الخيرية بسعة 1200 شخص في مشروع “دمّر” تتوفر به كافة التجهيزات اللوجستية والطبية والخدمية”.

وشهدت مناطق الحدود السورية اللبنانية مساء اليوم حركة نزوح كثيفة بالتزامن مع القصف الإسرائيلي على منطقة الهرمل بالبقاع في الجانب اللبناني من الحدود.

ووثقت صور متداولة لم نتأكد من صحتها من الحدود السورية اللبنانية بمنطقة القصير، ازدحاما كبيرا للسيارات وتدفقا للنازحين في الجانب اللبناني من الحدود.

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية مقتل 31 شخصا اليوم الخميس جراء غارات إسرائيلية على أنحاء متفرقة في البلاد.

وذكر مراسل RT أن 15 شخصا سوريا قتلوا وجرح 18 جراء الغارات الإسرائيلية التي استهدفت بلدة يونين في البقاع شرق لبنان، مشيرا إلى أن من المتوقع أن يرتفع عدد الضحايا وسط تواصل عمليات رفع الأنقاض.

 

المصدر: شام إف إم

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,محافظ دمشق: يتم تجهيز مركز استضافة اللبنانيين والسوريين القادمين إلى دمشق, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى