أخبار المحيط

حميميم: تجنبت مقاتلة روسية من طراز سو-34 الاصطدام بمسيرة تابعة لـ “التحالف الدولي”

شاهد هذا الموضوع -حميميم: تجنبت مقاتلة روسية من طراز سو-34 الاصطدام بمسيرة تابعة لـ “التحالف الدولي”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتحاربة في سوريا أوليغ إغناسيوك: “في منطقة خفض التصعيد بإدلب، كان هناك اقتراب خطير بين طائرة استطلاع تابعة للتحالف الدولي من طراز MQ-9 وطائرة من طراز سوخوي 34 تابعة للقوات الجوفضائية الروسية”.

وشدد إغناسيوك على أنه بفضل الاحترافية العالية التي أظهرها الطيارون الروس، واتخاذهم الإجراءات اللازمة على الفور، تجنبنا الاصطدام بين الطائرتين”.

ووفقا له، انتهكت طائرات التحالف قواعد استخدام المجال الجوي السوري ثماني مرات خلال الـ 24 ساعة الماضية، كما انتهكت بروتوكولات منع التصادم سبع مرات.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,حميميم: تجنبت مقاتلة روسية من طراز سو-34 الاصطدام بمسيرة تابعة لـ “التحالف الدولي”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى