المغرب

طاطا: نقل وإسعاف سيدة حامل وأخرى تعاني من مرض عبر مروحية إلى المستشفى الإقليمي

شاهد هذا الموضوع -طاطا: نقل وإسعاف سيدة حامل وأخرى تعاني من مرض عبر مروحية إلى المستشفى الإقليمي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

جرى اليوم الأربعاء نقل وإسعاف سيدة حامل وأخرى تعاني من مرض مزمن عبر مروحية تابعة للدرك الملكي من الجماعة الترابية تاكموت إلى المستشفى الإقليمي بطاطا.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للانباء، أكد المندوب الإقليمي للصحة والحماية الإجتماعية، لحبيب أزناك، أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود التي يبذلها مختلف المتدخلين لتقديم العون للساكنة المحلية المتضررة من التساقطات الرعدية جد القوية التي شهدها الإقليم مؤخرا، مضيفا أن الحالة الصحية للسيدتين مستقرة ويتلقيان الرعاية الطبية اللازمة.

 

 

و م ع

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,طاطا: نقل وإسعاف سيدة حامل وأخرى تعاني من مرض عبر مروحية إلى المستشفى الإقليمي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع المغرب 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى