سوريا

محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول.. ماذا عن أرنولد وفان دايك؟

شاهد هذا الموضوع -محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول.. ماذا عن أرنولد وفان دايك؟- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أفادت تقارير صحفية إنكليزية، يوم الثلاثاء، بأن النجم المصري محمد صلاح قد اتخذ قراره بشأن مستقبله مع ليفربول، حيث أعلن عن رغبته الواضحة في البقاء ضمن صفوف “الريدز” وتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ولفتت شبكة “ليفربول إيكو” البريطانية إلى أن محمد صلاح هو اللاعب الوحيد من بين اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم الحالي، الذي أبدى بشكل واضح رغبته في البقاء مع “الريدز” وتمديد عقده.

وقالت الشبكة البريطانية: “في الوقت الذي يبدو فيه موقف النجم المصري واضحاً، لم يحسم زميلاه ترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك قرارهما بشأن تجديد عقودهما مع النادي، رغم أن مواقفهما التعاقدية مشابهة لصلاح”.

محمد صلاح يثير الجدل بتصريح حول مستقبله.. كيف رد مدرب ليفربول؟ أثار النجم المصري محمد صلاح موجة من التكهنات حول مستقبله مع نادي ليفربول الإنكليزي بعد تصريح مثير للجدل أدلى به عقب مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد مساء الأحد.  وأشار محمد صلاح، الذي قاد "الريدز" لفوز كبير بنتيجة 3-0 على اليونايتد، إلى إمكانية رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، مما أثار قلق الجماهير ومحبي النادي الإنكليزي. وقال صلاح: "كما تعلمون، إنه عامي الأخير في عقدي في الفريق.. أريد فقط الاستمتاع باللعب، ولا أفكر كثيراً في مستقبلي حاليا

الجدير بالذكر أن عقد محمد صلاح مع ليفربول ينتهي في صيف 2025، ولم يتم تمديده حتى الآن، وسط اهتمام متزايد من الأندية السعودية التي تتطلع لضمه إلى صفوفها.

وكان صلاح قد صرّح في وقت سابق بأن مسألة تجديد عقده بيد إدارة النادي الإنكليزي، وتشير العديد من التقارير إلى أن ليفربول سيبدأ قريباً مفاوضات رسمية مع اللاعب للاتفاق على تفاصيل العقد الجديد.

أرقام محمد صلاح 2024 – 2025

يواصل محمد صلاح تألقه هذا الموسم في الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث سجل 3 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في أول 6 مباريات. 

ومع استمرار تألقه على المستطيل الأخضر، يتطلع ليفربول لحسم مسألة التجديد، في ظل سعي الأندية الأخرى للتعاقد مع النجم المصري، لا سيما الأندية السعودية الكبيرة مثل النصر، والهلال، والشباب.

محمد صلاح يقترب من الانتقال للدوري السعودي.. ما موقف ليفربول؟

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول.. ماذا عن أرنولد وفان دايك؟, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى