علوم وتكنلوجيا

السجن عامين لكارولين إليسون في قضية احتيال FTX

شاهد هذا الموضوع -السجن عامين لكارولين إليسون في قضية احتيال FTX- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

السجن عامين لكارولين إليسون في قضية احتيال FTX

حكم قاضٍ فيدرالي أمريكي على كارولين إليسون، المستشارة السابقة لسام بانكمان-فريد مؤسس FTX، بالسجن عامين لتورطها في عملية احتيال بقيمة 8 مليارات دولار.

يسلط الحكم الضوء على تداعيات أكبر انهيار في تاريخ العملات المشفرة، ويؤكد جدية السلطات الأمريكية في مكافحة الجرائم المالية في هذا القطاع.

التفاصيل:

  • اعترفت إليسون بالذنب في سبع تهم احتيال نهاية 2022.
  • ستخضع لثلاث سنوات إشراف بعد إطلاق سراحها.
  • شهادتها ضد بانكمان-فريد كانت محورية في إدانته.

شغلت إليسون منصب الرئيس التنفيذي لشركة ألاميدا ريسيرش، الذراع الاستثماري لـ FTX. بينما يقضي بانكمان-فريد حاليًا عقوبة السجن 25 عامًا، وينتظر البت في استئنافه.

ذو صلة > بارقة أمل لعملاء منصة FTX المفلسة لاسترداد أموالهم

أقوال القضية:

  • إليسون أمام المحكمة: “أشعر بخجل عميق مما فعلت”.
  • المدعون وصفوا تعاونها بأنه “مثالي”.

المصدر

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,السجن عامين لكارولين إليسون في قضية احتيال FTX, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع المذكور في المصدر وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى