السعودية

52 % مقابل 40 %.. “هاريس” تتقدم على “ترامب” بين الناخبين الشباب

شاهد هذا الموضوع -52 % مقابل 40 %.. “هاريس” تتقدم على “ترامب” بين الناخبين الشباب- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

تتقدم المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس على الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بنسبة 52% مقابل 40% بين هؤلاء الناخبين المحتملين الذين تقل أعمارهم عن 35 عامًا، وفقًا لاستطلاع أجرته شبكة “سي إن إن”، ولا يزال هذا يشير إلى سباق أكثر تقاربًا بين هذه الفئة العمرية مقارنة بعام 2020، عندما انتهى الأمر بتقدم الرئيس جو بايدن بفارق 21 نقطة بين نفس الفئة العمرية، وفقًا لاستطلاعات الرأي، لكن ذلك يمثل عودة إلى أنماط تصويت أكثر نموذجية بعد أن أظهرت استطلاعات الرأي في وقت سابق من العام أن “بايدن” يكافح لحشد دعم الشباب لولاية ثانية.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,52 % مقابل 40 %.. “هاريس” تتقدم على “ترامب” بين الناخبين الشباب, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى