أخبار المحيط

زيلينسكي: لا يمكن تسوية النزاع مع روسيا بالمفاوضات

شاهد هذا الموضوع -زيلينسكي: لا يمكن تسوية النزاع مع روسيا بالمفاوضات- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال زيلينسكي خلال اجتماع لمجلس الأمن الدولي، يوم الثلاثاء: “لا يمكن تسوية هذا النزاع بالمفاوضات. وهناك حاجة للأفعال.. روسيا يمكن إجبارها على السلام فقط”.

وانتقد زيلينسكي من يريدون الحوار مع روسيا، قائلا: “نعرف أن البعض يريدون الحديث مع بوتين. ونحن نفهم ذلك… ولكن ما يمكن أن يسمعوا منه؟ فقط عدم رضاه عن دفاعنا عن حق شعبنا في الدفاع عن النفس”.

إقرأ المزيد

زيلينسكي: يتحدث عن خطته لإنهاء النزاع

وشدد زيلينسكي على أن التسوية ممكنة فقط على أساس المعادلة الأوكرانية للسلام، التي تنص على العودة إلى حدود عام 1991 و”محاسبة” روسيا.

وتحدث زيلينسكي كذلك عن التحضير “لقمة السلام الثانية” بشأن أوكرانيا، ودعا الصين والبرازيل ودول آسيا وأمريكا اللاتينية للمشاركة في عملية التسوية.

هذا، ومن المتوقع أن يلتقي زيلينسكي خلال زيارته للولايات المتحدة الرئيس الأمريكي جو بايدن ونائبته كامالا هاريس، وقد يلتقي أيضا بدونالد ترامب، ليقدم للجانب الأمريكي ما يسميه “خطة النصر”.

وكان زيلينسكي قد صرح في وقت سابق في المقابلة مع قناة ABC بأن هذه الخطة “لا علاقة لها بالمفاوضات مع روسيا” وتهدف إلى تعزيز قدرات القوات المسلحة الأوكرانية لغرض إنهاء النزاع.

المصدر: وكالات

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,زيلينسكي: لا يمكن تسوية النزاع مع روسيا بالمفاوضات, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى