تونس

شركة دولية مختصة في قطاع السيارات ستوفر 3 الاف موطن شغل — Tunisie Telegraph

شاهد هذا الموضوع -شركة دولية مختصة في قطاع السيارات ستوفر 3 الاف موطن شغل — Tunisie Telegraph- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع




تسعى مجموعة دولية تنشط في قطاع السيارات، تنتصب في فضاء الأنشطة الاقتصادية ببنزرت، الى تعزيز استثماراتها لتصل إلى 300 مليون دينار.

وستساهم هذه الاستثمارات الجديدة في خلق أكثر من 3000 فرصة عمل بحلول عام 2028 ويوفر فرصًا هامة للشباب التونسي فضلا عن المساهمة في التنمية الاقتصادية الإقليمية، وفق ما جاء في بلاغ صادر عن الهيئة التونسية للاستثمار اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024.

وأعلنت أنه وفي إطار متابعة مشاريع الاستثمار بعد إطلاقها، قامت بزيارة ميدانية لموقعي إنتاج تابعين لهذه المجموعة المرموقة .

وبينت أن هذه الزيارة مثلت فرصة للاطلاع على تقدم المشروع واستكشاف آفاق التطوير المستقبلية.

واختارت هذه المجموعة تونس منذ عام 2023 ،لتطوير نشاطين في تصنيع مكونات السيارات المعقدة، باستخدام أحدث التقنيات، معتمدة في ذلك على توفر الكفاءات التونسية ذات الاختصاص، والظروف والمناخ الملائم للإستثمار.

وأكدت الهيئة أن هذه الاستثمارات تعكس مرة أخرى ديناميكية وجاذبية تونس كمركز لإنتاج مكونات السيارات في السوق الدولية، وفق ذات البلاغ.



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,شركة دولية مختصة في قطاع السيارات ستوفر 3 الاف موطن شغل — Tunisie Telegraph, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى