مصر

للطلاب الجدد.. كيفية سداد الرسوم الدراسية وخطوات استخراج كارنيه الجامعة

شاهد هذا الموضوع -للطلاب الجدد.. كيفية سداد الرسوم الدراسية وخطوات استخراج كارنيه الجامعة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق العام الجامعى الجديد 2024 /2025 ، والذى من المقرر أن يبدأ يوم 28 سبتمبر الجارى وفقا للخريطة الزمنية للعام الدراسى والتى أقرها المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى.


وفيما يلى ينشر” اليوم السابع” خطوات سداد الرسوم الدراسية وكيفية استخراج كارنيه الكلية فى إطار تعريف الطلاب المستجدين بالجامعات خطوات دفع المصروفات وكذلك استخراج الكارنيه.


كيفية سداد الرسوم الدراسية


– يتم إعلام الطالب بموعد بدء سداد الرسوم الدراسية بالكلية عبر إعلانات وموقع الكلية.

– يتم إعلام الطالب برسوم الخدمات الموحدة عبر موقع الرسوم لكل كلية.

– يسدد الطالب الرسوم الدراسية إلكترونيا.


كيفية استخراج كارنية الكلية؟


– يحضر الطالب نسخة من إيصال السداد لمسئول شئون الطلاب بالكلية المقيد بها الطالب مرفقا به صورة شخصية

– يتم تسجيل رقم إيصال السداد فى كارت المصروفات الخاص بالطالب بواسطة مسئول شئون الطلاب ويستخرج الكارنية ويسلم للطالب.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,للطلاب الجدد.. كيفية سداد الرسوم الدراسية وخطوات استخراج كارنيه الجامعة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى