أخبار المحيط

رئيس بولندا يذكّر أوكرانيا بتعاونها مع هتلر والمحرقة

شاهد هذا الموضوع -رئيس بولندا يذكّر أوكرانيا بتعاونها مع هتلر والمحرقة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال الرئيس البولندي في مقابلة مع قناة بولسات التلفزيونية: “أرجو أن تتذكروا أنه يوجد لدى الأوكرانيين العديد من المشاكل في تاريخهم. والحديث ليس فقط عن مشكلة مذبحة فولين، بل وكذلك عن الخدمة في وحدات قوات الأمن الخاصة النازية (إس إس)، والتعاون مع سلطات الرايخ الثالث والمشاركة في تنفيذ المحرقة”.

إقرأ المزيد

بعد تصريحاته بشأن مذبحة فولين.. برلمانيون بولنديون يعلقون على استقالة وزير الخارجية الأوكراني

ولكن دودا قام رغم ذلك، بتحميل حكومة بلاده مسؤولية التوترات بين وارسو وكييف. وفي رأيه، لا ينبغي لسلطات بولندا أن تجعل مسألة استعادة الحقيقة التاريخية شرطا لانضمام أوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي.

وفي نهاية أغسطس الماضي، قال وزير الدفاع البولندي فلاديسلاف كوسينياك كاميش، إن بلاده ستعارض انضمام أوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي وستمنع ذلك حتى يتم حل مسألة استخراج جثث ضحايا مذبحة فولين.

وقد حظي موقفه بدعم رئيس وزراء بولندا دونالد تاسك ووزير خارجيتها رادوسلاف سيكورسكي، اللذين أثارا هذا الموضوع في اجتماع مع فلاديمير زيلينسكي في 13 سبتمبر.

المصدر: تاس

 

 

 

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,رئيس بولندا يذكّر أوكرانيا بتعاونها مع هتلر والمحرقة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى