أخبار المحيط

سفير روسي: العقوبات ضد وسائل الإعلام دليل على تدهور المنظومة السياسية الأمريكية

شاهد هذا الموضوع -سفير روسي: العقوبات ضد وسائل الإعلام دليل على تدهور المنظومة السياسية الأمريكية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال كورونيلي في تصريح لوكالة “نوفوستي” الروسية، نشر يوم الثلاثاء: “هذا دليل آخر على تدهور لا رجعة فيه للمنظمة السياسية الأمريكية وتحولها إلى ديكتاتورية شمولية ليبرالية جديدة”.

إقرأ المزيد

مارغريتا سيمونيان:

وأضاف أن “هؤلاء الذين يدعون بأنهم مناضلون في سبيل حرية الصحافة، يستمرون بإسكات أصوات غير المتفقين معهم. لكنني على قناعة بأنهم لن يتمكنوا من إسكاتنا”.

واعتبر السفير العقوبات الأمريكية ضد وسائل الإعلام الروسية “حملة صليبية ضد الجميع الذين يختلف رأيهم عن رأي واشنطن”.

يذكر أن الولايات المتحدة فرضت عقوبات إضافية على شبكة قنوات RT ووكالة “روسيا سيفودنيا” الإعلامية، متهمة اياهما بالتدخل في الانتخابات الأمريكية ونشر التضليل والتعاون مع الاستخبارات الروسية.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,سفير روسي: العقوبات ضد وسائل الإعلام دليل على تدهور المنظومة السياسية الأمريكية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى