اليمن

أخبار عدن – وزير الصحة وعميد معهد أمين ناشر يدشنان مع منظمة UNOPS أعمال إعادة تأهيل وتأثيث المعهد

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – وزير الصحة وعميد معهد أمين ناشر يدشنان مع منظمة UNOPS أعمال إعادة تأهيل وتأثيث المعهد- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

دشن اليوم الاثنين معالي وزير الصحة العامة والسكان د/ قاسم محمد بحيبح و برفقة عميد المعهد د/ جمال ناصر امذيب و ممثل منظمة مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS المهندس/ أيمن مشعل البدء بأعمال إعادة تأهيل و تأثيت بعض الاجزاء الهامة من معهد د. أمين ناشر العالي للعلوم الصحية بالعاصمة عدن و بتمويل من قبل بنك التنمية الألماني KFW .

و قد وضع معالي الوزير حجر الأساس للبدء بالمرحلة الحالية لاعادة تاهيل المعهد على ان تعقبها مراحل مستقبلا في المشاريع التي ستنفذها المنظمة الدولية وبتمويل من البنك الألماني للتنمية.

هذا و قد استقبل في مكتبه لاحقا عميد المعهد د. جمال امذيب فريق من مهندسي منظمة UNOPS المنفذ للمشروع برفقة فريق من مهندسي الشركة المقاولة للتنسيق لعملية استلام مواقع التنفيذ من المعهد حتى يبدأ في اعمال تطويق المواقع و الأقسام التي سيتم تنفيذ المشروع عليها للبدء بالتنفيذ كون عملية إعادة التأهيل تتواكب مع بدء الدراسة في المعهد للعام الدراسي 2024 / 2025 م في بقية أجزاء المعهد.

هذا ومن المزمع ان تتم عملية إعادة تأهيل المعهد خلال فترة ستة اشهر من تاريخ الاستلام وفقا للمعايير الدولية في إعادة التأهيل.

من : زهير احمد الخضر

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – وزير الصحة وعميد معهد أمين ناشر يدشنان مع منظمة UNOPS أعمال إعادة تأهيل وتأثيث المعهد, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى