اليمن

طارق عفاش يجبر سجين على الانتحار في عدن (شاهد الصورة) – يمني برس

شاهد هذا الموضوع -طارق عفاش يجبر سجين على الانتحار في عدن (شاهد الصورة) – يمني برس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

طارق عفاش يجبر سجين على الانتحار في عدن (شاهد الصورة)


عدن- يمني برس

اقدم أحد نزلاء سجن البحث الجنائي بمدينة عدن المحتلة جنوبي البلاد على الانتحار شنقاً في السجن فجر الجمعة المنصرمة, بعد اعتقاله قبل فترة على خلفية انتقاد العميل المرتزق طارق عفاش.

واقدم الجندي صقر فهد صالح احمد ، وهو أحد أفراد ما يسمى اللواء الرابع عمالقة اقدم على الانتحار في حمام السجن مستخدماً معوزه في شنق نفسه بربطه في النافذة بعد أن أغلق الباب على نفسه.

ووفق مصادر خاصة فإن سبب انتحار السجين يعود لسبب انتقاده للعميل طارق عفاش وطريقة تعامله مع أبناء عدن بطريقة رخيصة ومبتذلة حسب تأكيد المصدر.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,طارق عفاش يجبر سجين على الانتحار في عدن (شاهد الصورة) – يمني برس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى