علوم وتكنلوجيا

Tecno تكشف عن Spark 30 Pro مع إصدار Transformers

شاهد هذا الموضوع -Tecno تكشف عن Spark 30 Pro مع إصدار Transformers- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

كشفت Tecno عن هاتفها الذكي الجديد Spark 30 Pro، ويأتي الهاتف مع إصدار Transformers.

ويتمتع الهاتف باتصال 4.5G (أي LTE Advanced) وبعض أحدث مزايا الذكاء الاصطناعي من الشركة المضمنة في واجهة المستخدم.

وزودت Tecno الهاتف بشاشة من نوع AMOLED بقياس قدره 6.78 بوصات وبدقة قدرها 1080×2460 بكسلًا، وبمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتزًا وذروة سطوع قدرها 1700 شمعة في المتر المربع.

وتحتوي الشاشة المسطحة على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحتها وكاميرا أمامية بدقة قدرها 13 ميجابكسل.

ويوفر الجهاز كاميرا خلفية مزدوجة، بعدسة أساسية بدقة قدرها 108 ميجابكسل مع تكبير بمقدار 3x دون فقدان للدقة وتكبير رقمي قدره 10x، وعدسة أخرى تسمى AI Camera، ومن المحتمل أن تكون مستشعر عمق يساعد في طمس الخلفية في الصور.

وزودت Tecno الهاتف بشريحة Helio G100 من ميدياتيك، وتقترن الشريحة بذاكرة وصول عشوائي قدرها 8 جيجابايت مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية، ومساحة تخزين داخلية قدرها 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

ويعمل Spark 30 Pro بواجهة المستخدم HIOS المعتمدة على نظام التشغيل أندرويد 14، ويحتوي على مزايا الذكاء الاصطناعي AI Eraser و AI Artboard و AI Wallpaper و AI Artboard ومساعد صوتي مدعوم من Gemini.

ويستمد الهاتف الطاقة من بطارية بسعة قدرها 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة قدرها 33 واطًا.

واختبرت Tecno الهاتف وقالت إنه يتحمل ما يصل إلى 25 ألف عملية سقوط من ارتفاع قدره 10 سم و 600 عملية انزلاق و 2000 عملية ضغط.

ويحتوي Spark 30 Pro أيضًا على مكبرات صوت مزدوجة، وصوت دولبي أتموس عالي الدقة، وراديو FM، و NFC، ومنفذ الأشعة تحت الحمراء في الجهة العلوية للتحكم في الأجهزة المنزلية.

ويتميز إصدار Transformers من هاتف Spark 30 Pro بطبقة طلاء مختلفة بألوان الأحمر والرمادي والأزرق، إذ منحت الشركة هاتف Spark 30 Pro مظهرًا مستوحى من Optimus Prime.

وصرحت Tecno في بيان صحفي بأن شراكتها مع هاسبرو Hasbro، الشركة التي تمتلك حقوق Transformers، تهدف إلى توفير الإثارة للشباب. ويأتي Spark 30 Pro Optimus Prime مع هدايا حصرية تحمل العلامة التجارية.





يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,Tecno تكشف عن Spark 30 Pro مع إصدار Transformers, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع المذكور في المصدر وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى