تونس

تعرف على الرئيس الأميركي القادم حسب آلان ليشتمان — Tunisie Telegraph

شاهد هذا الموضوع -تعرف على الرئيس الأميركي القادم حسب آلان ليشتمان — Tunisie Telegraph- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أثبتت طريقته أنها معصومة من الخطأ تقريبًا. في الانتخابات الرئاسية الأمريكية العشر الأخيرة، تمكن المؤرخ آلان ليشتمان من التنبؤ بتسع نتائج جيدة.

وكل ذلك بفضل طريقة اخترعت منذ ما يقرب من أربعين عاما وتقوم على “13 مفتاحا”.

-خلال 40 عامًا، يستطيع آلان ليشتمان أن يتباهى بخبرته (تقريبًا) في الأداء الذي لا تشوبه شائبة.

-أدلى ليشتمان، بتوقعاته في تصريحات لصحيفة نيويورك تايمز قائلا: “ستكون كامالا هاريس الرئيسة القادمة للولايات المتحدة. على الأقل هذا هو توقعي لنتيجة هذا السباق… النتيجة متروكة لك، لذا اخرج وصوت”.

-أستاذ التاريخ في الجامعة الأمريكية بواشنطن الملقب بـ”نوستراداموس” نسبة إلى منجم فرنسي شهير في العصور الوسطى، أصبح متخصصا في مهمة محددة للغاية: التنبؤ بنتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

-منذ عام 1984، لم يخطئ إلا مرة واحدة: في عام 2000. وكان قد توقع فوز آل جور، ولكن في نهاية المطاف كان خصمه الجمهوري، جورج دبليو بوش، هو الذي فاز في انتخابات متنازع عليها، على الرغم من حصوله على ما يقرب من خمسمائة ألف صوت إضافي المرشح الديمقراطي.

– لتحديد تنبؤاته، يستخدم ألان ليشتمان طريقة ابتكرها عام 1981 بمساعدة عالم الرياضيات الروسي فلاديمير كيليس بوروك، والتي تعتمد على 13 مفتاحا رئيسياً.



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تعرف على الرئيس الأميركي القادم حسب آلان ليشتمان — Tunisie Telegraph, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى