السعودية

2000 ريال غرامة النزول أو الركوب أثناء سير المركبة

شاهد هذا الموضوع -2000 ريال غرامة النزول أو الركوب أثناء سير المركبة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

الأمن العام: المخالفة “تعرض حياتك للخطر وتربك الحركة المرورية”

النزول أو الركوب أثناء سير المركبات مخالفة مرورية تتراوح عقوبتها بين الغرامة 1000 و2000 ريال

النزول أو الركوب أثناء سير المركبات مخالفة مرورية تتراوح عقوبتها بين الغرامة 1000 و2000 ريال

حذر الأمن العام، قائدي المركبات، بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني، من النزول أو الركوب أثناء سير المركبات، مؤكداً أن هذا “يعرض حياتك للخطر، ويربك الحركة المرورية”.

وأوضح أن النزول أو الركوب أثناء سير المركبات مخالفة مرورية تتراوح عقوبتها بين الغرامة 1000 و2000 ريال.

يذكر أن نظام المرور يصنف النزول أو الركوب أثناء سير المركبات ضمن الفئة الخامسة بجدول المخالفات، إلى جانب سير المركبة بلا لوحة أمامية، والوقوف على خطوط السكة الحديدية، والقيادة على أكتاف الطريق وعلى الأرصفة والمسارات، والتجاوز في المناطق التي يُمنع فيها التجاوز، وغيرها.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,2000 ريال غرامة النزول أو الركوب أثناء سير المركبة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى