السعودية

الملك: اليوم الوطني ذكرى عزيزة في صفحات الوطن الأبيّ

شاهد هذا الموضوع -الملك: اليوم الوطني ذكرى عزيزة في صفحات الوطن الأبيّ- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

هنّأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الشعب السعودي، باليوم الوطني الـ94 للمملكة، مؤكداً أنه “يمثل ذكرى عزيزة متجددة في صفحات الوطن الأبيّ”.

وعدّ خادم الحرمين اليوم الوطني مناسبة وذكرى متجذرة في وجدان الشعب السعودي العظيم، داعياً الله أن يديم على المملكة العربية السعودية الأمن والرخاء والاستقرار.

وقال الملك عبر صفحته في منصة “إكس”: “يومنا الوطني المجيد ذكرى عزيزة متجددة في صفحات الوطن الأبيّ، متجذرة في وجدان الشعب السعودي العظيم. اللهم أدم على بلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها، واحفظها من كل سوء”.

ويحتفل الشعب السعودي في جميع أرجاء الوطن اليوم (الاثنين) بذكرى مرور 94 عامًا على توحيد المملكة وإعلان تأسيس المملكة العربية السعودية على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الملك: اليوم الوطني ذكرى عزيزة في صفحات الوطن الأبيّ, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى