أخبار المحيط

“بلومبرغ”: أثرياء لندن يهربون منها

شاهد هذا الموضوع -“بلومبرغ”: أثرياء لندن يهربون منها- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وجاء ذلك بحسب ما ذكرته وكالة “بلومبرغ”، نقلا عن محادثات أجرتها مع أكثر من 20 مستشارا في إدارة الثروات وشخصيات ثرية.

ووفقا للوكالة فإن المخاوف من زيادة ضريبة الميراث وزيادة الضريبة على فوائد الودائع وراء مغادرة مجموعة من الأثرياء المملكة.

وأشارت الوكالة في تقريرها إلى أن بعض الأثراء نفذوا خططهم للانتقال، فيما آخرون في مرحلة تطوير استراتيجية الخروج، ومن الشخصيات التي تفكر في مغادرة لندن الملياردير آلان هوارد، أما المستثمر جيريمي كولر فقد انتقل إلى سويسرا بحسب وثائق مقدمة في في يونيو الماضي.

كذلك حذرت شركة الأسهم الخاصة “جنرال أتلانتيك” من أن بعض الموظفين قد يغادرون مكتبها في لندن في ظل التغييرات في السياسة الضريبية.

من جهتها ذكرت شركة “هينلي آند بارتنرز” أن المملكة المتحدة قد تخسر 9500 مليونير هذا العام، وهي أعلى وتيرة مقارنة بالدول الأخرى باستثناء الصين.

المصدر: بلومبرغ

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”بلومبرغ”: أثرياء لندن يهربون منها, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى