أخبار المحيط

وزير خارجية إسرائيل: نصرالله جعل اللبنانيين رهائن بوضع صواريخ داخل منازلهم

شاهد هذا الموضوع -وزير خارجية إسرائيل: نصرالله جعل اللبنانيين رهائن بوضع صواريخ داخل منازلهم- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

يأتي تصريح كاتس، عقب شن الجيش الإسرائيلي أكثر من 100 غارة صباح اليوم مستهدفا 50 بلدة جنوب وشرق لبنان، معلنا أنه أحبط عملية إطلاق صاروخ كروز قبيل إطلاقه، حيث كان موضوعا في أحد المنازل جنوب لبنان.

وقال كاتس، “لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضد مواطني إسرائيل ويعود سكان الشمال بسلام إلى منازلهم”

وفي إشارة للهجمات صباح اليوم، أضاف كاتس أن “نصر الله جعل الشعب اللبناني رهائن ووضع صواريخ وأسلحة داخل منازلهم وبلداتهم لتهديد الوطن الإسرائيلي”.

وقال: “هذه جريمة حرب واضحة ولن نقبل بواقع كهذا وسنعمل بكل ما أوتينا من قوة على تغييره”.

وأضاف وزير خارجية إسرائيل أن “على سكان لبنان إخلاء كل منزل أصبح موقعا لخدمة التنظيم الإرهابي حتى لا يتعرضوا للأذى. ولن نتوقف حتى يتم إزالة التهديد الذي يتعرض له مواطنو إسرائيل”.

وكان الجيش الإسرائيلي وجه اليوم الاثنين تحذيرا إلى سكان الجنوب اللبناني، داعيا إياهم إلى الابتعاد عن أي مبنى يستخدمه “حزب الله” وعن عناصر الحزب.

وذكرت مراسلة RT أن رسائل تصل على هواتف اللبنانيين من قبل إسرائيل تنص على التالي: “إذا أنت متواجد بمبنى به سلاح لحزب الله، ابتعد عن القرية حتى إشعار آخر”.

المصدر: RT+ واينت

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,وزير خارجية إسرائيل: نصرالله جعل اللبنانيين رهائن بوضع صواريخ داخل منازلهم, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى