أخبار المحيط

مصر.. إنقاذ الفنانة الكبيرة آثار الحكيم من أزمة صحية

شاهد هذا الموضوع -مصر.. إنقاذ الفنانة الكبيرة آثار الحكيم من أزمة صحية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

رغدة ترد بغضب على شائعات وفاة آثار الحكيم

ودخلت آثار الحكيم المستشفى بعد أن عانت من ارتفاع في ضغط الدم، وعدم انتظام ضربات القلب، وعلى الفور تحولت للمستشفى، وخضعت لعدة فحوصات وتحاليل، وتم إسعافها وإنقاذها من الأزمة التي مرت بها في الأيام الماضية.

يأتي ذلك بعدما أعلن المخرج عمر زهران، أن الفنانة آثار الحكيم تمر بوعكة صحية، وطالب جميع متابعيه بالدعاء لها بالشفاء العاجل، حتى تمر من هذه الأزمة، فكتب تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيها: دعواتكم للعزيزة الفنانة آثار الحكيم بعد نقلها إلى المستشفى، شفاها الله وغفر لها.

من جانبه، قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريح لموقع “القاهرة 24”: تجري آثار الحكيم بعض التحاليل والفحوصات الطبية، في أحد المستشفيات وتتمتع بصحة جيدة وأنا كلمتها بنفسي لأطمئن عليها وبعد الانتهاء من التحاليل ستعود لمنزلها وتمارس حياتها بطريقة طبيعية.

وأعلن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أمس الأحد،، أن الفنانة آثار الحكيم غادرت المستشفى بعد أن تحسنت حالتها الصحية، وحاليا تمكث بمنزلها، مطمئنا جمهورها وكل محبيها على حالتها.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة آثار الحكيم، مسلسل الوتر المشدود، الذي عرض في 2009، وكان من تأليف عماد نافع وإخراج خالد بهجت، وشارك فيه كل من الراحلة معالي زايد، كمال أبو رية، سامح الصريطي، أحمد خليل، خيرية أحمد، محمد كامل، سلوى محمد علي، رانيا يوسف وآخرين.

المصدر: القاهرة 24

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصر.. إنقاذ الفنانة الكبيرة آثار الحكيم من أزمة صحية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى