أخبار المحيط

روسيا تعرض جهاز تشويش ضد “الدرونات” لأول مرة خارج البلاد

شاهد هذا الموضوع -روسيا تعرض جهاز تشويش ضد “الدرونات” لأول مرة خارج البلاد- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

جاء ذلك وفقا لما أفاد به الرئيس التنفيذي لـ Rosoboronexport ألكسندر ميخييف، حيث قال إن الشركة ستنظم معرضا روسيا مشتركا في المعرض الدولي لصناعات الدفاع ADEX 2024 المقام في عاصمة أذربيجان باكو في الفترة من 24-26 سبتمبر الجاري، حيث ستشارك في المعرض 12 شركة روسية، ستقدم منتجات لجميع أسلحة القوات المسلحة والشرطة ووحدات مكافحة الإرهاب.

إقرأ المزيد

مدير عام

وسوف تعرض “روس أوبورون إكسبورت” نماذج للأسلحة الحديثة التي تم اختبارها في المعركة، ولأول مرة خارج روسيا سيتم عرض الأنظمة الإلكترونية المضادة للطائرات المسيرة، والتي توفر حلولا ضد مجموعة كاملة “سربا” من الطائرات المسيرة.

كذلك سيتم عرض جهاز التشويش صغير الحجم RP-377VM1 في الخارج لأول مرة، وهو أحدث جهاز إلكتروني عالمي للتدابير المضادة، والقادر على قمع قنوات التحكم اللاسلكي للأجهزة المفجرة للألغام، وقنوات التحكم والملاحة عبر الأقمار الصناعية للطائرات المسيرة.

ويعد المعرض العسكري الدولي ADEX من أكبر الفعاليات في مجال صناعات الدفاع بالمنطقة، حيث يوفر فرصة فريدة للقاء القيادات العسكرية لأذربيجان وكذلك المجتمع العسكري والدفاعي لدول المنطقة، وهو عبارة عن منصة لبيع المنتجات الدفاعية من خلال المشترين المباشرين وشركات الطلب والمؤثرين والمستخدمين النهائيين، إلى جانب المنتجات الخاصة بالبحرية والطيران والجيش وكذلك المنتجات الخاصة بالأمن الداخلي.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,روسيا تعرض جهاز تشويش ضد “الدرونات” لأول مرة خارج البلاد, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى