الاردن

شركات الطاقة المتجددة تلوّح بالعودة للاعتصام امام الطاقة.. وتنتقد التجاهل الحكومي لمطالبها

شاهد هذا الموضوع -شركات الطاقة المتجددة تلوّح بالعودة للاعتصام امام الطاقة.. وتنتقد التجاهل الحكومي لمطالبها- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

شركات الطاقة المتجددة تلوّح بالعودة للاعتصام امام الطاقة.. وتنتقد التجاهل الحكومي لمطالبها

جو 24 :

خاص – لوّح مستثمرون في قطاع الطاقة المتجددة بالعودة للاعتصام مجددا أمام وزارة الطاقة والثروة المعدنية نهاية الأسبوع الحالي، وذلك في ظلّ استمرار التجاهل الحكومي لمطالبها.

وقال الناطق الرسمي باسم الشركات، محمد الشخاترة، إن القطاع لا يزال متعطّلا بشكل شبه كامل بسبب عدم اصدار وزارة الطاقة وهيئة تنظيم قطاع الطاقة الدليل الارشادي حتى اللحظة.

وأضاف الشخاترة لـ الاردن24 أن الشركات تريد سحب النظام الجديد واجراء تعديلات عليه، نظرا لما تضمنه النظام السابق من بنود مجحفة بحقّ الشركات والمواطنين والقطاعات التجارية وغيرها.

وأشار الشخاترة إلى أن ما تقوم به الوزارة والهيئة مجرّد تسويف وتقديم وعود دون أي انجاز، مشيرا إلى أن خسائر الشركات تقدّر بعشرات الملايين، فيما أصبح نحو 80% من العمالة معطلة.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news


يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,شركات الطاقة المتجددة تلوّح بالعودة للاعتصام امام الطاقة.. وتنتقد التجاهل الحكومي لمطالبها, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى