سوريا

الجيش الإسرائيلي يواصل اقتحاماته بالضفة الغربية ويشن مداهمات في عدة قرى

شاهد هذا الموضوع -الجيش الإسرائيلي يواصل اقتحاماته بالضفة الغربية ويشن مداهمات في عدة قرى- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ملخص:

  • اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي مخيم بلاطة شرقي نابلس، ما أدى إلى مواجهات مع الفلسطينيين، تخللها إطلاق نار وتفجيرات.
  • توسعت الاقتحامات لتشمل قرى وبلدات أخرى في شمال ووسط وجنوب الضفة الغربية، مع تنفيذ حملات تفتيش واعتقال واحتجاز عشرات المواطنين.

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحاماته للمدن والمخيمات الفلسطينية في الضفة الغربية، مع تنفيذ حملات تفتيش واعتقال شملت احتجاز عشرات المواطنين، بينهم أطفال.

وقالت وكالة الأناضول، إن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت، مساء الأحد، مخيم بلاطة للاجئين الفلسطينيين شرقي مدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية، مما أدى إلى إصابة شاب فلسطيني خلال مواجهات اندلعت هناك. وامتدت الاقتحامات إلى عدة قرى وبلدات في مختلف المحافظات الفلسطينية.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بأن طواقمها نقلت شابا يبلغ من العمر 22 عاما إلى المستشفى بعد إصابته بالرصاص الحي في البطن أثناء الاشتباكات التي اندلعت في المخيم.

قطاع غزة

احتجاز عشرات المواطنين

فيما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية “وفا” أن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم بإطلاق النار وقنابل الصوت، ما أدى إلى انتشار القوات في عدة أحياء داخل المخيم. 

وأكد شهود عيان لوكالة للأناضول أن أصوات إطلاق النار والاشتباكات تكررت في المنطقة مع سماع أصوات تفجيرات.

من جانبها، أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، عبر قناتها في تلغرام، أن مقاتليها يتصدون لقوات الاحتلال في المخيم باستخدام الرصاص والعبوات المتفجرة.

واستمرت القوات الإسرائيلية في عمليات مداهمة لعدة قرى وبلدات في الضفة الغربية، حيث نفذت حملات تفتيش واعتقال شملت احتجاز عشرات المواطنين، بينهم أطفال، وسط مواجهات في بعض المناطق.

55

 

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الجيش الإسرائيلي يواصل اقتحاماته بالضفة الغربية ويشن مداهمات في عدة قرى, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى