أخبار المحيط

الجزائر تدعو لإعادة بناء الثقة بين الأمم المتحدة وشعوب المعمورة

شاهد هذا الموضوع -الجزائر تدعو لإعادة بناء الثقة بين الأمم المتحدة وشعوب المعمورة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وفي كلمة له يوم الأحد خلال مشاركته في حوار تفاعلي ضمن أعمال “قمة المستقبل” حول “تعزيز العمل متعدد الأطراف خدمة للسلم والأمن الدوليين” أكد عطاف أهم وأبرز تحد يواجه المجموعة الدولية اليوم هو “حملُ الاحتلال الإسرائيلي الاستيطاني على وقف حرب الإبادة الجماعية المسلطة على الشعب الفلسطيني في غزة منذ ما يقارب السنة.

وطالب الوزير الجزائري بوضع حد لما يصاحب هذه الحرب من تصعيد إسرائيلي متعدد الأوجه والوجهات في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف أحمد عطاف: “أبلغ غاية نرجوها في قمتنا تكمن في إعادة الاعتبار لمنظمة الأمم المتحدة ولدورها المحوري في الوقاية من النزاعات وفضها”.

وتابع قائلا: “نتطلع لتجديد التزام جميع الدول الأعضاء بميثاق الأمم المتحدة والاحتكام إليه والتقيّد بثوابت وضوابط القانون الدولي الذي يتساوى الجميع في واجب احترامه دون أي تمييز”.

وأكد وزير الخارحية أن الجزائر تدعو إلى إعادة بناء الثقة التي تم هدمها بين منظمتنا الأممية وشعوب المعمورة، لا سيما الشعوب المستعمرة.

المصدر: “البلاد”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الجزائر تدعو لإعادة بناء الثقة بين الأمم المتحدة وشعوب المعمورة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى