أخبار المحيط

مصر.. خبير اقتصادي يحذر من انفجار الفقاعة العقارية ويحدد 3 وسائل لمنعه (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -مصر.. خبير اقتصادي يحذر من انفجار الفقاعة العقارية ويحدد 3 وسائل لمنعه (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وصرح مدحت نافع خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “صالة التحرير” على قناة “صدى البلد”، بأن هناك فقاعة عقارية في مصر بسبب زيادة المعروض من الوحدات السكنية والتجارية في مقابل تراجع الطلب والشراء في ظل ارتفاع الأسعار.

ولفت إلى أنه في حالة توقف ضخ الاستثمارات في السوق العقارية واستمرت الأسعار مرتفعة مع عدم تصدير العقار للخارج تنفجر الفقاعة العقارية.

وأكد الخبير أنه يمكن التفريغ الاَمن للفقاعة العقارية بدلا من انفجارها من خلال تصدير العقار لأن الأسعار بالدولار مواتية سواء عن طريق البيع أو الإيجار مع ضخ استثمارات جديدة بالسوق العقارية.

المصدر: “فيتو”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصر.. خبير اقتصادي يحذر من انفجار الفقاعة العقارية ويحدد 3 وسائل لمنعه (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى