أخبار المحيط

إصابات في سيارة شرطة كانت مرافقة لموكب السفير الروسي في باكستان

شاهد هذا الموضوع -إصابات في سيارة شرطة كانت مرافقة لموكب السفير الروسي في باكستان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت السفارة في بيان عبر قناتها على “تلغرام”: “في الطريق من مدينة مينغورا إلى الفندق، انفجر لغم في السيارة المرافقة، وأصيب عدد من أفراد الشرطة، ولم يصب أي من الدبلوماسيين الروس”.

وذكرت قناة Geo TV نقلا عن الشرطة الباكستانية، فإن هدف الهجوم كان موكبا يضم دبلوماسيين أجانب، بما في ذلك السفير الروسي ألبرت خوريف.

وأشارت القناة إلى أن الانفجار وقع بالقرب من السيارات المرافقة، مما أسفر عن مقتل ضابط شرطة وإصابة أربعة آخرين.

وكما أوضحت السفارة، شارك خوريف اليوم الأحد، ضمن وفد من سفراء عدة دول، في منتدى التنمية السياحية في وادي سوات بمقاطعة خيبر بختونخوا.

وقد تم تنظيم هذا الحدث من قبل غرفة التجارة والصناعة في إسلام آباد.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إصابات في سيارة شرطة كانت مرافقة لموكب السفير الروسي في باكستان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى