تونس

وزارة العدل تتوعد كل من يمس من سمعة إطارات الدولة وقضاتها — Tunisie Telegraph

شاهد هذا الموضوع -وزارة العدل تتوعد كل من يمس من سمعة إطارات الدولة وقضاتها — Tunisie Telegraph- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع




أكّدت وزارة العدل، في بلاغ لها، اليوم الأحد، على أنّه “سيتم اتّخاذ الإجراءات اللازمة وفق ما يقتضيه القانون، تُجاه كلّ من يسعى إلى القيام بحملات مغرضة ونشر أخبار أو مضامين تمسّ من سمعة الأشخاص وإطارات الدولة، والحملات التي تستهدف القضاة أو تُشكّل تهديدا لسلامتهم”، وفق تعبيرها.

وشدّدت الوزارة في بلاغها، على ”التزامها بتطبيق القانون وفرض علويته على الجميع حفاظا على هيبة الدولة”.

ويأتي ذلك وفق ما أشارت إليه الوزارة في بلاغها “تبعا لما تمّ تداوله عبر بعض الصفحات الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي من بيانات وتصريحات تمس بسمعة ونزاهة مؤسسات الدولة وبالأمن العام”.

وفي السياق ذاته، دعت وزارة العدل القضاة وكافة مكونات الأسرة القضائية إلى “مواصلة أداء مهامهم بكل تفان ومسؤولية، والعمل على ترسيخ مبادئ العدالة والمساواة وفرض سيادة القانون”، وفق نصّ البلاغ.





يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,وزارة العدل تتوعد كل من يمس من سمعة إطارات الدولة وقضاتها — Tunisie Telegraph, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى