أخبار المحيط

“تايمز”: رفض كييف الاعتراف بجزء من الأراضي لروسيا سيحول النزاع إلى أبدي

شاهد هذا الموضوع -“تايمز”: رفض كييف الاعتراف بجزء من الأراضي لروسيا سيحول النزاع إلى أبدي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال غاليوتي: “لقد تغيرت حدود أوكرانيا بشكل متكرر مع مرور الوقت، والنضال الحقيقي الآن هو ضمان أن تتحرك حدود أوكرانيا المستقبلية بأقل قدر ممكن”.

إقرأ المزيد

زاخاروفا: الغرب لا يدرك التهديد الذي يشكله توريد الأسلحة إلى كييف

وأشار إلى تصريحات باحث لم يذكر اسمه من مركز أبحاث بولندي، أكد فيها أن رفض كييف الاعتراف بخسارة أراضيها قد يؤدي إلى “حرب أبدية”.

وأضاف أن هناك قدرا كبيرا من الشكوك بين أكثر حلفاء أوكرانيا ولاء حول قدرة كييف على استعادة كامل أراضيها. بالإضافة إلى ذلك، يؤكد غاليوتي أن أوروبا تعبت من “الإرهاق من أوكرانيا” بشكل كبير.

وختم مقاله بالقول إن “الغرب لم يفكر أبدا بشكل عقلاني فيما يعنيه انتصار أوكرانيا”.

المصدر: “نوفوستي”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”تايمز”: رفض كييف الاعتراف بجزء من الأراضي لروسيا سيحول النزاع إلى أبدي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى