اليمن

مقاومة العراق تقصف بالمسيرات والصواريخ المجنحة عدة أهدف وقواعد إسرائيلية

شاهد هذا الموضوع -مقاومة العراق تقصف بالمسيرات والصواريخ المجنحة عدة أهدف وقواعد إسرائيلية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

مقاومة العراق تقصف بالمسيرات والصواريخ المجنحة عدة أهدف وقواعد إسرائيلية


العراق- فلسطين المحتلة- يمني برس

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الأحد، تنفيذ أربع عمليات عسكرية ضد أهداف صهيونية بفلسطين المحتلة بالصواريخ المجنحة والطائرات المسيرة.

وأوضحت المقاومة في بيانات منفصلة أن المجاهدين هاجموا بصواريخ الأرقب “كروز مطور”  أهدافاً شمال أراضينا المحتلة.

وبينت أنها استهدفت قاعدة الأغوار الشمالية العسكرية الصهيونية بالأراضي الفلسطينية المحتلة، وأهدافاً في جنوب أراضينا المحتلة بواسطة الطيران المسيّر.

وأكدت المقاومة أن العمليات تأتي استمرارا بنهجها في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في غزّة، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، مؤكدة مواصلة عملياتها في دكّ معاقل الأعداء.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق قصف هدفا حيويا في فلسطين المحتلة بطائرات مسيرة، دون الكشف عن ماهية الهدف ومكانه بالتحديد، فيما ذكرت وسائل إعلامية صهيونية أن الضربة كانت في إيلات جنوب فلسطين.

وبثت المقاومة العراقية مشاهد من إطلاق طيران مسيّر اتجاه قاعدة الاغوار بأراضينا المحتلة.

وكانت المقاومة الإسلامية في العراق، قد أعلنت الأربعاء الفائت، قصف هدف صهيوني في حيفا لفلسطين المحتلة، بواسطة الطيران المسير، وذلك للمرة الثانية خلال 24 ساعة، مؤكدة أن عملياتها ستتواصل بوتيرة متصاعدة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مقاومة العراق تقصف بالمسيرات والصواريخ المجنحة عدة أهدف وقواعد إسرائيلية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى