أخبار المحيط

نتنياهو: عازمون على إعادة سكاننا في الشمال وعلى حزب الله أن يفهم الرسالة

شاهد هذا الموضوع -نتنياهو: عازمون على إعادة سكاننا في الشمال وعلى حزب الله أن يفهم الرسالة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال نتنياهو: “في الأيام القليلة الماضية، وجهنا لحزب الله سلسلة من الضربات لم يكن يتخيلها.إذا لم يفهم حزب الله الرسالة فأعدكم أنه سيفهم الرسالة”.

وأضاف: “نحن عازمون على إعادة سكاننا في الشمال إلى منازلهم سالمين. لا يمكن لأي دولة أن تتسامح مع إطلاق النار على سكانها، أو إطلاق النار على مدنها – ونحن، دولة إسرائيل، لن نتسامح مع ذلك أيضا”.

وختم: “سنفعل كل ما هو ضروري لاستعادة الأمن”.

يتبع..

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,نتنياهو: عازمون على إعادة سكاننا في الشمال وعلى حزب الله أن يفهم الرسالة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى