اليمن

أخبار عدن – تكليف الزميل صديق الطيار مديرًا لإدارة الإعلام التربوي بمكتب التربية والتعليم بعدن

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – تكليف الزميل صديق الطيار مديرًا لإدارة الإعلام التربوي بمكتب التربية والتعليم بعدن- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أصدر مدير مكتب التربية والتعليم، الدكتورة نوال جواد سالم، قرارًا إداريًا قضى بتكليف الزميل صديق عبدالرحن فضل صالح الطيار مديرًا لإدارة الإعلام التربوي بمكتب التربية والتعليم بعدن.

وقضت المادة الأولى من القرار رقم (15) لعام 2024م بإلغاء أي تكليف سابق، كما قضت المادة الثالثة العمل بهذا التكليف من تاريخه ويبلغ من يلزم تنفيذه.

ويعد الزميل صديق الطيار واحدًا من الإعلاميين البارزين في عدن وسبق وقد عمل لدى العديد من المرافق الحكومية نظير كفائته وخبرته الطويلة في الجانب الإعلامي.


يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – تكليف الزميل صديق الطيار مديرًا لإدارة الإعلام التربوي بمكتب التربية والتعليم بعدن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى